تخطى إلى المحتوى
88

قالوا عنه

 فضيلة الشيخ الدكتور شهاب الدين أبو زهو

حازم أبو اسماعيل أفضل الذين ظهروا على الساحة حتى الآن برجاحة عقله وحسن التدبير وكياسة في السياسة وقوة   في المناظرة وقوة في العقيدة وسلامة في الشريعة وإلمام بالواقع.




 الدكتور أحمد خليل خير الله

وهو مين بيقدر يقنعك غير الدكتور حازم؟ أنا أشفق على المذيع الذي يجلس أمامه.





 فضيلة الشيخ عبد الرحمن منصور

أسأل الله تبارك وتعالى أن يمكن لدينه وأن يوفق شيخنا الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل وأن يكون ممن قال فيهم النبي  صلى الله عليه وسلم سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم إمام عادل.



 الدكتور أيمن نور

وبالطبع كل الأسماء الموجودة مشرفة وعظيمة وفي مقدمتهم أخي الذي أثق في نقائه وهو حازم أبو اسماعيل





 فضيلة الشيخ عبد المجيد الشاذلي

وأحيي من صميم قلبي الدكتور حازم صلاح أبو اسماعيل، أخا كريما وابن أخ كريم، نعرفه جميعا ونعرف أباه ونعرف مداولاته في مجلس الشعب حين كان يدافع عن الشريعة.





 فضيلة الشيخ حسن أبو الأشبال

إنما أقصد بهذا الكلام أخانا الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل فهو أولى الناس إلى الآن وإلى هذه اللحظة. أنا لا أريد أن أقول إن من لم ينتخبه يأثم بذلك وإن كنت في نفسي أعتقد ذلك لأنه أكفأ الناس.





 فضيلة الشيخ رفاعي سرور

حازم أبو اسماعيل تبنى القضية من الناحية الشرعية بأنسب صيغة سياسية ممكنة، وأثبت جدارة ومواجهه ومصداقية أمام كل محاولات الإسقاط العلماني التي مورست ضده على مستوى القنوات الفضائية كلها، وأعطى أقتراحات وبرامج مقنعة حتى أنه استطاع أن يقنع عامة الناس من الإسلاميين وغير الإسلاميين بشخصيته وبمنهجه وبتفكيره.



 فضيلة الشيخ الدكتور أحمد فريد

أنا معروف رأيي بالنسبة للشيخ حازم فأنا كشخص أحبه وأرشحه وأرى أنه أولى الناس بهذا المنصب وهو جدير به.





 فضيلة الشيخ أحمد المحلاوي

الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل.. لقد قلت له في بيتي أنا مستخسرك في رئاسة دولة.





 فضيلة الشيخ أبو اسحق الحويني

أنا بقول للدنيا كلها انتخبوا الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل.. أنا أصلي لله عز وجل وأسجد ولو كانت لي دعوة صالحة لدعوتها لمثله.. إن ربنا سبحانه وتعالي يعينه.





 فضيلة الشيخ الدكتور أحمد النقيب

الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل رحم الله أباه.. نحسبه على خير ولم نقرأ عنه إلا خيرا ولم نسمع عنه إلا خيرا وأسأل الله تعالى أن يوفقه إلى كل خير.. وأقول كما قال الشيخ أبي اسحق حفظه الله بأنه إذا كانت لي دعوة مستجابه فإني أدخرها لذلك الرجل أن يوفقه الله وأن ينجيه الله.



 الأستاذ مجدي الجلاد

طبعا مستمتع بهذا الحوار الراقي والرائع جدا مستمتع بالأستاذ حازم أبو اسماعيل لأنه يعكس لنا وجه محترم ومشرف جدا للرجل السياسي والداعية الإسلامي اللي احنا محتاجين يكون هو الواجهة خلال المرحلة المقبلة لأن كلامه وفكره رائع جدا ويعبر عن الروح الحقيقية للإسلام.



 الدكتور خالد سعيد

إن الذين سيخذلون حازم أبو اسماعيل اليوم يشبهون بنو اسرائيل لما خذلوا طالوت بعد عذاب التيه. وإن الله تبارك وتعالى قد من علينا بهذا الرجل اليوم لينهض بمصر من عذاب التيه. وأي رجل كحازم أبو اسماعيل.. شخصية تاريخية تعرف متطلبات المرحلة.





 الفنان وجدي العربي

والله البلد ده يا جماعة الخير محتاج واحد يقول ربي الله. إن شاء الله من خلال المكان ده ومن خلال وجودكم تكون خطوة جديدة ودعم جديد لدعم شيخنا وحبيبنا الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل.




 فضيلة الشيخ وجدي غنيم

نعم نعم نعم أنا أؤيد وبقوه فضيلة الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل الله يرحم أبوه رحمة واسعة، اللي كان فارس الشريعة الإسلامية.. وأحسبه نعم الخلف لنعم السلف.. ربنا يبارك فيه.. ثابت على الحق.. لم يعط الدنية في الدين الحمد لله.. رجل يتكلم بكل وضوح.. ولم ينافق أحدا وتاريخه مشرف.





 المفكر الإسلامي الدكتور محمد عباس

نعم أبايع الشيخ حازم أبو اسماعيل، لأنه يعيد سيرة حبيبي ومولاي أبي بكر الصديق فينا.. أبايع هذا الرجل لأنني أحلم أن يكون لنا رئيس لا يلحن في القول ويتلو القرآن دون أن يتلعثم.. أبايعه لأنني أحلم أن يكون لنا رئيس يأمنا في الصلاة وأن يخطب للجمعة وأن يقنت فنقنت معه ويدعو فندعو خلفه.. كم قرنا من الزمان مضت لم نفعل ذلك لآخر مرة. أبايعه لأنني أحلم أن يكون لنا رئيس يحفظ القرآن أو كله أو حتى بعضه.



 الإعلامي الأستاذ يسري فودة

هذا الشبل من ذاك الأسد. فأما الأسد فهو الشيخ المجاهد صلاح أبو اسماعيل الذي في يوم من الأيام صفع وزير الداخلية الأسبق زكي بدر على وجهه. وفي يوم من الأيام قال إن الدنيا دار ممر لا دار مقر فلماذا الغل والحقد والحسد ولماذا التطاحن والتناحر. وأما الشبل فكان قد ولد في القاهرة عام 61 واليوم صار له عرينه الخاص سواء من خلال العمل الدعوي أو الأعلامي أو السياسي.



 فضيلة الشيخ فوزي السعيد

الشيخ حازم أبو اسماعيل هو الأفضل للشريعة، وفي حياة الطاغوت البائد كان يقول كلاما قويا جدا كالصواعق المرسلة على رؤؤس الطواغيت وكان يتكلم كلاما عجبا في هذا، لم يخف ولم يجبن.. نصر شريعة الله عز وجل والناس يؤيدونه من أجل هذا

88 تعليق Post a comment
  1. عمرمحمد
    أفريل 16 2012

    اللهم انصرالشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل ومكن لشرعك ان يسود اللهم امين

    رد
  2. ramaden.love
    أفريل 16 2012

    اللهم انصر الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل رغم انف الحقيدين اللهم امين يارب العالمين

    رد
  3. SAMIR
    أفريل 17 2012

    ALLAHOMA INSOR 7AZIM SALA7 ABO ISMA3IL YA RAB

    رد
  4. اللهم انصر الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل رغم انف الحقيدين اللهم امين يارب العالمين

    رد
  5. أفريل 17 2012

    أكد المحامي خالد الشبكشي، رئيس حزب فرسان المستقبل-تحت التأسيس- أنه يحق لحازم صلاح أبوإسماعيل، خوض انتخابات رئاسة الجمهورية، حتى في حال حصول والدته على الجنسية الأمريكية، لافتًا إلى أن نص المادة 26 من الإعلان الدستوري فرقت بين الأبوين والوالدين فى شروط الترشح وأن هذا له دلالات عند المشرع في القانون المدني.

    وقال الشبكشي: إن المادة 26 من الإعلان الدستوري تنص على أنه يشترط فيمن ينتخب رئيسًا للجمهورية، أن يكون من أبوين مصريين، وأن يكون متمتعًا بحقوقه المدنية والسياسية، وألا يكون قد حصل أو أي من والديه جنسية دولة أخرى، وألا يكون متزوجًَا من غير مصري، وألا تقل عمره عن أربعين عامًا، مضيفا: أن المغايرة فى اللفظ تتبعه المغايرة فى المعنى والحكم.

    وأشار إلى أنه بالتدقيق فى نص المادة، نجد أن المشرع ذكر لفظ الأبوين بخصوص التمتع بالجنسية المصرية، وذكر لفظ الوالدين في عدم حمل الجنسية الأجنبية، لافتًا إلى أنه بالرجوع للشريعة الاسلامية المصدر الرئيسي للتشريع نجد أن هناك اختلافًا فى دلالة اللفظين، فالأبوان هو أصل الشخص سواء كان هذا الأصل: حيًا فى قوله تعالى (وأبونا شيخ كبير) ومتوفيًا: فى قوله تعالى (وكان أبوهما صالحا).

    وتابع الشبكشي: أما الوالدان فهما الأب والأم وقال تعالى: (وبالوالدين إحسانًا)، (وبرًا بوالديه ولم يكن جبارًا عصيًا)، (والوالدات يرضعن أولادهن)، مشيرًا إلى أن الوالدين هما الأب والأم الأحياء فقط وبوفاتهما أو موت أحدهما يكون انتهاء لصفة الوالدين عن الولد ويصبحا أبوين.

    وقال إنه حال تطبيق الأمر على حازم صلاح أبوإسماعيل، نجد أن موقفه سليم طبقًا لنص المادة 26 من الإعلان الدستوري على اعتبار أنه من أبوين مصريين ولا يوجد له والدان الآن وذلك لوفاة والده ووالدته.

    وأضاف الشبكشي: إذا ما افترضنا جدلاً أن والدته قد حملت جنسية أجنبية، فإن هذه الحالة ليست من الحالات التى أخضعها المشرع لمحاذير الترشح، لأنه لم يوجبا فى حق الأبوين، وإنما أوجبها فى حق الوالدين وهو ما لا نجده فى نفس الحالة لأن والدة المرشح انقضت عنها صفة الوالدة منذ 15 يناير 2010 وبقى لها صفة الأبوين منذ هذا التاريخ

    ونسال الله العلى العظيم الخير والثبات والفلاح فى الدنيا والاخرة
    فاللهم هيئ لنا من امرنا رشدا
    ————————————- —

    رد
  6. أفريل 17 2012

    إني أحبك في الله ربنا يوفقك

    رد
  7. رجب محمد
    أفريل 17 2012

    شيخنا العزيز بارك الله فيك سؤال واستحلفك بالله ان تجيبني لمازا الازهر وعلماءه لا يرفعون الظلم عن سيادتكم ولو كان شخص مسيحي لقامت الدنيا ولم تقعدوفقك الله وثبتك علي طريق الحق (حبيبك في الله رجب محمد ) محافظة المنيا ابوقرقاص

    رد
  8. أفريل 17 2012

    اللهم ما خذ من عمري فداء لكل مدافع عن الاسلام فانا عاجز والله لو قال 80 مليون مصري ان الشيخ كاذب لكذبتهم وصدقتهقال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

    (سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

    رد
  9. أفريل 17 2012

    اللهم ما خذ من عمري فداء لكل مدافع عن الاسلام فانا عاجز والله لو قال 80 مليون مصري ان الشيخ كاذب لكذبتهم وصدقته قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

    (سياتى على أمتى سنوات خداعات يكذب فيها الصادق و يصدق فيها الكاذب ويؤتمن الخائن و يخون فيها الامين وينطق فيها الرويبضه) قيل (وما الرويبضه؟) قال: (الرجل التافه السفيه يتكلم فى أمر العامة)

    رد
  10. احمد جمال نصر الدين
    أفريل 18 2012

    الله يولي منا يصلح هذا البلد

    رد
  11. احمد جمال نصر الدين
    أفريل 18 2012

    نفسي يكون دستوري هوة كلام الله وكتبة

    رد
  12. م. محمد سمير
    أفريل 18 2012

    اللهم انصر الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

    رد
  13. سنحيا كراما
    أفريل 18 2012

    يا رب انصر الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

    رد
  14. khaled ezz
    أفريل 18 2012

    بنحبك يا شيخ حاااااااااااااااازم ومش هنتخلا عنك

    رد
  15. خلف الحقانى
    أفريل 19 2012

    من لاينتخب الشيخ حازم فقد فعل اثم بالذمة دا كلام يقولة الشيخ حسان ابو الاشبال

    رد
  16. أفريل 20 2012

    عاجل الى الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

    يمكنك رفع دعوى فورا امام المحكمة الدستورية العليا لتحديد الحكم الواجب النفاذ وذلك نظرا لصدور حكمين متعارضين من جهتين قضائيتئين مختلفتين
    الاول من محكمة القضاء الاداري الذي اكد عدم كفاية المستندات التي …قدمتها الدولة لثبوت ازدواج جنسية الوالدة
    الثاني هو القرار الصادر من اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة والذي قرر استبعادك من الترشح لازدواج جنسية الوالدة اي ان نفس المستندات تعتبر كافية
    ولابد من ملاحظة ان هذه الدعوى ليست طعنا في قرارا اللجنة العليا للانتخابات فلا توجد مخالفة لنص المادة 28 من الاعلان الدستوري
    اذا صدر حكم من الدستورية العليا بان جهة القضاء الاداري هي صاحبة الولاية والاختصاص بالفصل في مسالة ازدواج الجنسية فهذا الحكم ملزم لكافة السلطات بما فيهم اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة وهو ما يوجب عليها قبول اوراق ترشيحك

    الاستاذ الدكتور / الانصارى حسن النيدانى

    وكيل كليه الحقوق جامعه بنها
    منقول

    رد
  17. أفريل 20 2012

    .اخر كلام في موضوع إثبات الجنسية من موقع الخارجية الأمريكية:
    http://travel.state.gov/

    الأدلة الأساسية على ثبوت الجنسية الأمريكية:
    1) جواز سفر أميركي سابق غير تالف
    2) شهادة ميلاد مصدقة صادرة من مدينة، مقاطعة أو ولاية
    … 3) تقرير القنصلية للمواليد في الخارج أو شهادة الميلاد
    4) شهادة التجنس
    5) شهادة المواطنة
    http://travel.state.gov/passport/get/first/first_830.html#PrimaryEvCitiz

    لا يعتد بالوثائق التالية كإثبات إضافي للجنسية الأمريكية:
    1) بطاقة تسجيل الناخبين
    2) شهادة اداء الخدمة العسكرية
    3) بطاقة الضمان الاجتماعي
    http://travel.state.gov/passport/get/secondary_evidence/secondary_evidence_4315.html
    مش الأوراق اللى جايبها لجنه العار

    رد
  18. ام معاذ
    أفريل 20 2012

    اللهم انصره

    رد
  19. nouaman
    أفريل 21 2012

    كنا نحلم بحياة كريمة لإخواننا المسلمين في مصر – فالله خير حافظا – رغم أننا في المغرب فقلوبنا معكم, تحترق لأجلكم.

    رد
  20. حاااااااازمووووووون صااااااامدوووووووون
    أفريل 21 2012

    اللهم اظهر الحق وبرأءه من الظلم براءة الذئب من دم ابن يعقوب
    نصرك الله يا شيخنا العزيز وثبتك وايدك وكتب لك الخير حيث كان ………… اللهم امين

    رد
  21. النصر من عند الله عز وجل
    أفريل 22 2012

    اللهم انك القوى انصر عبدك حازم صلاح أبو إسماعيل

    رد
  22. أفريل 22 2012

    اللهم انصر الشيخ حازم فى محنته يارب اخرجه من هذه المحنه ق ويا بيك يارب العالمين

    رد
  23. أفريل 23 2012

    انتم شهداء الله في الارض قلتم وبسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم قد وجبت نعم الرجل هو نعم المفكر هو نعم العالم هو نعم الاديب هو نعم المحاور هو عدد معي يا من تعي نعم ونعم ونعم القائد ونعم الزعيم ونعم الرئيس قل الخليفة اللهم حكم فينا من اذا ذكر بك خشع قلبه ورق حسه وبكى خشية اللهم حكم فينا هذا الحازم ابن الصلاح ويدين بدين ولد اسماعيل

    رد
  24. افديك بروحي اسلامي
    أفريل 23 2012

    نؤيده بارواحنا وقلوبنا امض شيخنا ونحن معك الى آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخخخخخخخخخخخخخرررررررررررر رمققققققققققققق

    رد
  25. ابراهيم
    أفريل 24 2012

    ربنا ينصر الشيخ حااااااااازم

    رد
  26. محمد
    أفريل 24 2012

    ثبت الله الشيخ حازم وانصاره علي الحق ورزقهم النصر والتوفيق انه علي كل شئ قدير وبالإجابه جدير

    رد
  27. سامح جمال
    أفريل 24 2012

    اللهمًٍٍ انًا نرى فى الشيخ حازم الخير والصلاح اللهمً ان كان كما نظن فلا تشمت بة الأعداء وانصرة وانصر من ينصرة
    اللهمً انا قد رئينا فية الأمل فأن كان كذلك فاجعلة حاكما عادلا للبلاد فأن هذا ملكك ولا يحكم احد فى ملكك الأ بأذنك
    اللهمً اعزنا بالأسلام ولا تتركنا للظالمين الذين يريدون ان يدمرا عبادك
    اللهمً ولى علينا من يصلح ويُصلح
    اللهمً حكم فينا كتابك وسنة نبيك
    اقول لك يا شيخ حازم اصبر واحتسب وقاوم فلا يضرك ما يصنعون فأنهم لا يحاربونك لشخصك وانما يحاربون فيك الله ورسولة ويحاربون فيك الألتزام والأسلام فسر على بركة الله ويكفيك شرفا انك توئذا فى الله
    أسأل الله لك ولى العفو والعافية فى الين والدنيا والأخرة
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    رد
  28. عبدالرحمن
    أفريل 25 2012

    اللهم انصر عبدك الصالح الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

    رد
  29. اسلام شاكر
    أفريل 25 2012

    اللهم ولى من يصلح واجعل القادة العرب من اهل السياسة ذات المرجعية الاسلامية

    رد
  30. ام احمد
    أفريل 25 2012

    واللهى العظيم انت كتير علينا ولو ربنا راضى عننا كان ولاك علينا ام احمد الهرم

    رد
  31. janaa
    أفريل 26 2012

    انا كنت عاوزة اعرف هو كدة الشيخ حازم مش هينفع يتكتب فى القيمة بتاعت المرشحين خلاص ….ولاة لسة فى امل…ان شاء الله…..ارجو الرد على السؤال حتى يطمئن قلبى…!

    رد
  32. نسمة مصر
    أفريل 27 2012

    الله يحفظك يا أستاذ حازم من كل شر , ويعينك , ويثبتك , ويبارك خطاك , وينصرك يارب , وتتولى رئاسة مصر, اللهم آآآآمين يارب العالمين

    رد
  33. نسمة مصر
    أفريل 27 2012

    لن ننتخب غيرك يا أستاذ حازم , ولن نرضى غيرك رئيس على مصرنا الحبيبة , يحب أن تقدم في اللجنة بلاغ بعدم صحة المستندات والإستخفاف بعقول المصريين , هم مهما شرحوا لن نصدق ما يشرحوا لأنه غير صحيح, وحتي في قائمة تواريخ السفر الذي عرضوها مكتوب الباسبور سينتهي عام 2220 م !!!, هو في باسبور مدته 220 سنة!!!!!! ,,,,

    هذه عنواوين فيدوهات اللي (بين القوسين) على اليوتيوب لبعض المصريين بيأكدوا أن الاوراق كلها مزورة أرجوا الإطلاع عليها .. أول عنوان (دليل ادانة الشيخ حازم صلاح كيف تحصل على باسبور امريكي) & ( تزوير جنسية والدة حازم ابو اسماعيل والباركود) & ( الدليل القاطع على كذب اللجنه العليا للانتخابات) & إثبات تلفيق مدة إنتهاء الباسبور ( حازم صلاح ابو اسماعيل ) … إن شاء الله ستنتصر أستاذنا الفاضل الصادق ..

    رد
  34. ام الاء
    أفريل 27 2012

    انشاء الله انت رئيس مصر يا حازمنا

    رد
  35. محمد مطر
    أفريل 28 2012

    اللة معك (وكفى)

    رد
  36. أفريل 29 2012

    اتمنى ان ارى الاستاذ حازم فى اقرب وقت للرد على كل هذه الشائعات التى تنتشر فى ظل هذا الاعلام الكاذب المروج للاكاذيب

    رد
  37. gamal bakr
    أفريل 29 2012

    واللة العظيم انت خسارة فى هذا الشعب با حازم وانا نفسى نظهر الحقيقة لان الواحد من بعد السبعاد المزور من هولاء القضاة وربنا يورينا فيهم يوم

    رد
  38. سماح
    أفريل 29 2012

    لا اجد من الكلمات ما تسجل حزني علي استبعادك العين تدمع والقلب يحزن ولا يسعني الا ان اقول ان لله وان اليه راجعون

    رد
  39. عبدالرحمن محمد محمد
    أفريل 30 2012

    هاااااااااااااااااااام جداااااااااااااا الدليل القاطع على صدق الشيخ حازم هو ان الله سبحانه و تعالى ملاه قلوبنا بحب هذا الشيخ الجليل

    رد
  40. مروه
    أفريل 30 2012

    ادعو الله ان ينصرك ويوليك علينا رغم كيد الكائدين………….والله ولي ذلك والقادر عليه

    رد
  41. أم هادي
    أفريل 30 2012

    والله إن قلبي حزين وعيوني تدمع على الظلم الذي لحق بشيخنا الجليل أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يظهر الحق ولو بعد حين

    رد
  42. abouomar
    ماي 2 2012

    انا لله وانا اليه راجعون

    رد
  43. ,وليد السيد محمد
    ماي 3 2012

    انا كنت من مويدين الشيخ بشششششدة ولكن ابداء فى التراجع الان بسبب احساسى بضعف موقفة وعدم الظهور على الاعلام بالادلة القاطعة التى تويد راية وعدم كذبة

    رد
  44. ,وليد السيد محمد
    ماي 3 2012

    يوجد شئ اخر اود ان اقولة انا من اول الناس اللى كانت مويدة وكنت ناوى باذن الله انتخبة ولكن الوم على الناس التى تقول لن ننتخب غير حازم هذا خطاء عشان الشيخ حازم لاول واحد اتظلم ولا اخر واحد فحنا كلنا يااااااااما اتظلمنا اشمعنى هو اللى الدنيا هتقف عندو ارجو من الجميع دراسة جميع المرشحين لكى نعبر هذة المرحلة ولو الشيخ حازم اثبت برائتة بامكانة الترشح الدورة القادمة
    ولكن الان لابد من التكاتف والنهوض بالبلد التى من واجبنا النهوض بها لاننا سوف نحاسب على ذلك

    رد
  45. محمد محمود عبدالرحمن
    ماي 3 2012

    اللهم انصر الشيخ حازم

    رد
  46. ماي 4 2012

    الله ينصرك ويثبتك ويقويك ويؤيدك ويحفظك من كل سوء ومن أى شر يارب……بارك اللهم فيك ونفع بك عامة المسلمين وخاصتهم ؛وهدى بك قلوبا حائرة ؛ وعقولا ضالة يارب

    رد
  47. بلال جابر
    ماي 4 2012

    والله انى احبك فى الله

    رد
  48. نعمة محمدي عوض
    ماي 5 2012

    ربنا يؤيدك بنصره يا شيخ حازم ..
    أنا كنت محتارة من أختار للرئاسة ..
    و عندما سمعتك وجدت فيك كل صفات الرئيس الذي نتمناه ..
    فقررت تأييدك ..
    ثم شعرت بخيبة أمل ..
    حين استبعدوك من الرئاسة ..
    و لم و لن أصدق ما يقال عنك ..
    بل أصدقك أنت ..

    رد
  49. أفديك شرع الله روحي ودمي
    ماي 6 2012

    أنت باق بإذن الله وأهل النفاق مفضوحون ( وليمحص الله الذين آمنوا ويمحق الكافرين ) والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .

    رد
  50. ماي 6 2012

    ادعو اشقاءنا المصريين ان يرفعوا في التحرير مطلب السماح للجزائريين بالانتخاب لاختيار الشيخ حازم زعيم الامة العربية والاسلامية

    رد
  51. محمد
    ماي 6 2012

    حرام عليكم اللى بتعملوه فى الشعب المصرى
    السلطة ليست بسهلة كما قال عنها عمر ولا بالرئاسه
    ارجوا من الشيخ حازم واستحلفة بالله ان يرجع عما فعل وانى متيقن ان الله سيجعل بعد عسرا يسرا فمصر دولة مسلمة وستبقى مسلمة غصب اى احد ارجوك ان ترجع عما تفعل ولا تحرض الشعب على التظاهر واترك الجيش يتولى قيادة البلد وانى متيقن بالله ان الجيش هو رئيس مصر القادم
    محمد عربى جدا ومسلم جدا

    رد
  52. 12
    ماي 6 2012

    انا معك

    رد
  53. نرى فيك خير خلف لخير سلف ونسال الله ان ينصرك على القوم الضالمين وان يخرجك من بينهم سالما غانما منتصرا باذنه

    رد
  54. محـمد حـمدي
    ماي 7 2012

    انا احبة في الله حبا جما والله

    رد
  55. srafaat
    ماي 8 2012

    لا اصدق ما يقال عنك بل اصدقك انت .ربنا يؤيدك بنصره

    رد
  56. ماي 8 2012

    ادعو الله ان ينصرك ياشخنا الحبيب .. انت صادق ونحن نحبك كثيرا ونحن معك بإذن الله تعالي اسأل الله العلي العظيم ان ينصرك وتتبع الحق دائماً ..النصر قريبا ربنا معاك يارب

    رد
  57. عبد العزيز
    ماي 9 2012

    أيها الرمز الذي عاش في قلوبنا … أيها الشامخ في زمن الانكسار …
    الشيخ حازم أبو أسماعيل
    عذراً هذه خواطر قد لا تقرأها الآن ولكنها جاءت عفو الخاطر بعدما سمعت تهديد توفيق عكاشه لكم أمس السبت 28/4/2012 وتحذيره جموع الشباب وغيرها من المحافظات بعدم الاستماع لك وهو يشكك بأسلامك تاره وبجنسيتك اليهوديه حسب زعمه الكاذب تاره أخرى لذا فقد دمعت عيناي وارتعش لها قلبي بعدما رأيت مسيرتكم بالفضائيات فالتقطها قلمي فسطرها كي أسجلها لمصر ولكم . وقد جاء على لسان مذيعة القناه ” حياة الدرديرى ” أمس 8/5/2012 أنك خائن وينبغى محاكمتك بتهمة الخيانه العظمى لطلبكم الزحف الى وزارة الدفاع ؟ كما يطالبون بمحاكمتك بتهمة التزوير ؟ وكلها أكاذيب وشائعات مغرضه من شأنها تكدير صفو الامن العام . أين حمرة الخجل ؟ فلماذا تسكت عنهم ؟ لماذا لاترفع جنح جنائيه ضده وضدها وضد الفراعين ” بوق الشائعات لأفساد حملتك الانتخابيه ” ؟ ولأفساد الاجيال المصريه الشابه ؟
    ولجميع الشرفاء بأهل مصر أتوجه بكلمتى ” أيها الساده الكرام ” أوصيكم كما أوصانا الحبيب المصطفى بألا تجعلوا بينكم وبين العباد أى وساطه أو أى وسطاء كتوفيق عكاشه أو غيره من أهل الكذب والخديعه فهم لن يكونوا وسطاء بينكم وبين الله يوم القيامه فاهتموا بكتابكم الذى يسجل حسناتكم وسيئاتكم قبل أن تقرؤه أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون فنحن بحاجه لرجل حق مثل ” عبد المنعم أبو الفتوح ” ينقصك رئيس متفرد لحملتك الانتخابيه ونحن على أتم أستعداد للوقوف الى جانبك ورفع تلك الدعاوى ضدهم .
    مستشار د . أحمد دياب
    دكتوراه فى القانون
    أستاذ القانون ورئيس المستشارون المتحدون
    United_consultants@rocketmail.com

    رد
  58. صبرى
    ماي 10 2012

    وما النصر الا من عند الله

    رد
  59. عبد العزيز
    ماي 11 2012

    أيها الساده الكرام ” أوصيكم كما أوصانا الحبيب المصطفى بألا تجعلوا بينكم وبين العباد أى وساطه أو أى وسطاء كتوفيق عكاشه أو غيره من أهل الكذب والخديعه فهم لن يكونوا وسطاء بينكم وبين الله يوم القيامه فاهتموا بكتابكم الذى يسجل حسناتكم وسيئاتكم قبل أن تقرؤه أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون فنحن بحاجه لرجل حق مثل ” حازم أبو أسماعيل ” ولكنه ينقصه رئيس متفرد قانونا لحملته الانتخابيه ونحن على أتم أستعداد للوقوف الى جانبه ورفع أى دعاوى عنه أو ضده أيضا .

    مستشار د . أحمد دياب
    دكتوراه فى القانون
    أستاذ القانون ورئيس المستشارون المتحدون
    United_consultants@rocketmail.com

    رد
  60. ماي 11 2012

    تونسي ،أعيش بالمهجر أطلب من الله عز و جل أن ينصر الشيخ حازم ابو إسماعيل على قوم غشت على عيونهم وقلوبهم وألبابهم غشاوة الكفر والتنصل من قوام الدين الى وهي الشريعة الإسلامية السمحى،فوالله لم يثلج صدري ولم يحرك فيا نخوة المسلم الحق إلا الشيخ حازم،بفكره الثاقب وإيمانه الصادق و منهجه الواضح…بارك الله فيه وأنصره على أعداء الإسلام…
    محمدـ المانيا

    رد
  61. mahmood
    ماي 13 2012

    معاك حتي نهايه العمر

    رد
  62. ابوفراس
    ماي 16 2012

    مهما يكن الامر فانا حازمووووووووووووووون

    رد
  63. ابراهيم سمير
    ماي 20 2012

    ان شاء الله لو ماكانش في نصيب يكون رئيس الفترة دي , ربنا ينصره و يكون رئيس الفترة القدادمة
    منتظر و كلي أمل في الله

    رد
  64. اخي وشيخي وحبيبنا جميعا شيخنا الفاضل والجليل الاستاذ/ حازم صلاح ابو اسماعيل ارجوا من الله العلي القدير ان تقرأء ما اكتبة اليك وان تعي ما اقولة – اننا يا شيخنا انضممنا الي حملتك بعد ان خرجنا جميعا جميع اسرتي وكل من اعرف لكي نعمل لفضيلتكم توكيلات الرياسة وبعد ذلك انضممنا الي فضيلتكم في الحملة بمحافظة الغربية – طنطا – وخرجنا ودعونا كل من نعرف محب وغير محب واثرنا واوزينا من ارزل القوم واتفههم – كل هذا يا سيدنا ليس – لحازم صلاح ابو اسماعيل – انما هو – لمن كان نطمئن انة سوف يقوم بتطبيق شرع الله وانة سوف يحاول بكل ما اوتي من قوة – ولكن للاسف الشديد حدث ما حدث من اللجنة الظالمة فانا اقول انها ظالمة لاني اثق بك كثير ولا اشك فيك ابدا فهي ثقة عمياء كل ذلك – ليس لحازم صلاح ابو اسماعيل وانما لتطبيق شرع الله الذي نتمني ان يحكم فينا – وكذلك حينما يحاسبنا رب العزة اقول لة اختلرت من كان يقول لي انني سوف اطبق شرع الله الكثير يا سيدي كلهم خرجوا خلفك لاجل هذة الغاية- هذا ليس ان حازم صلاح ابو اسماعيل عندة الكريزما الوحيد الذي سوف يقوم بذلك فهناك الكثير ولكن المرشح الوحيد الذي قال ذلك هو انت وجاء خلفك المهندس الشاطر وهذا لم يجعلنا ان نيلر في رأينا وانك انت الاقرب – وبعد خروج سيادتكم – ليس انت الذي صدم جميعنا وحينها قلنا ياحي يا قيم اغثنا لكي نطبق شرع الله وحدث ما حدث وانت تعلم ما في الامور والافترأت عليكم ونحن نثق فيك كل الثقة وتقسم بالله انة لو عد لعدنا لمناصرتك ولاكن السيف سبق وهو انك خرجت والشاطر خرج وقلنا يا مغيث اغثنا وانت اختفيت لفترة كبير لمرضك علما بانني اتابعك بأثتمرار – ولكن الان فترة عصيبة علينا جميعا ومطرين كل الاطرار الي قبول شخص اخر بعد التأكد انك لن تعود هذة المرة وبعد ان اكدتها حضراتكم – ماذا تظن اننا فاعلون انخرج ونعطي احمد شفيق ولا عمر موسى ونتي بخمرجي او نأتي بمن في رقبتة دم الشهداء وهو طليق حر ويرشح نفسة علينا بكل بجاحة ليس امامنا يا سيدي الا الدكتور / مرسي والدكتور ابو الفتوح الو العوا وللأسف قارنا بينهم فلم نجد الي الدكتور مرسي افضلهم وذلك لقولة مباشرة انني سوف اطبق شرع الله وثانيا موشروعة – والقاعدة العريضة والمساندة الجماعية لة من الجماعة في الارض – اما ابو الفتوح فقد جنب تطبيق الشريعة جانبا مع انة معها ولاكن كلام عائم وهزلي -والعوا اهة كلام واستقرينا علي مرسي والحمد لله المأشرات الاولي في انتخابات الخارج هو المكتسح مع علمنا انها لا تدل علي شىء -ولكن الذي لفت نظري في كلمتك بمسجد اسد بن فرات انك تأخذ الامر بطريقة هزلية ليست فيها ما عهدنك من قبل ولم تحدد شخص بعينة وكذلك كما قلت في قناة الحياة مع معتز لم تحدد علما بأنك قد حدت اثنين ولم تفصح عما اخترت وانت تعلم انة ورائك اناس متحمسون لك وبطريقتك هذة جعلت الامر هزلي كما رأيتة في الحلقتين وتركت الناس في حس بيس سيدي انت كنت وانت مرشح غير ذلك مش معنا ان حازم صلاح ابو اسماعيل خرج او مات المشروع الاسلامي قد ما فانت تعمل هذا وهذا الاحساس الذي انتابني وانتاب الاخرون شيخنا وانت في مؤتمر طنطا كنت هنا وارسلت اليك ورقة صغير لعلها وصلتك او لم تصلك وراجع الاوراق التي اتتك ان كانت معك وقتها قلت لك شيخنا والله ابايعك وانتخبك بس بالله عليك ان رب العزة وللاك علينا فاتق الله فينا وانا اقولها لك بعد خروجك وبعد ان ارتبت فيما تفعلة هذ1ة الايام وجعل الناس مزبزبة وجعلني اقول ان النفس امارة وخلافة وان نفسيتك قد تغيرت واننا بدأنا نرتاب فانا مع حبي لك الشديد الناس غلابة يا شيخنا ولم تفطم من الزل والعبودية بتاعة مبارك وان الموروث لثلاثون عام كبيرة ولن تغير الناس بسهولة فاقول لك اتق الله فينا – اتق الله فينا – اتق الله فينا وساعدنا في الوصول لشريعتنا- الذي قلتة مع معتز – بعتبرة انة تسويف وحبة دبلماسية وحبة شطارة من محامي كبير- في النهاية وضح موقفك واظن ان كان مع ابو الفتوح – انك مخطاء وانا اطلب منك مراجة نفسك مرة اخري فهو ابعد ما يكون عن الشريعة لان كلامة متناقض اما نحن اخترنا مرسي لانة لم يقسمها علي اثنين حتي ولو طول المدة لظروف وانت فعلت وقلت ذلك من قبل اما الكلام بتاع الضغوط وعلافة والرئي وووووووووفهذا كلام سطحي انت تتكل بة مش عارف لية حينما اخترناك لم نحلل كل هذا وانما اخترنا شرع الله واخيرا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة – اللهم فأشهد اللهم اني بلغتك – علي فكرة والله انا منا اخواني- برجاء الرد علي ايميلي ان امكن وجزاك الله كل خير

    رد
  65. ماي 28 2012

    سنحيا كراما رجاء شخصى للشيخ حازم ارجوا منك ان نكمل المسيرة معا وبدون لقب رئاسة فأنت ترأست قلوبنا

    رد
  66. أحمد
    جوان 2 2012

    بحبك أوي أوي أوي في الله يا أسد الأمة

    رد
  67. أحمد
    جوان 2 2012

    والله الذي لا إله إلا هو انا عايز أشوفك وخلاص ع التليفزيون عشان بجد بأستمتع وبأتعلم منك ومش هبالغ لو قلت انك أكتر من مجرد إنسان……… يا معلم يا صادق يا من تملك فصل الخطاب واقسم بالله إحنا نفديك برقابنا : سددك الله إلى ما يحبه ويرضاه

    رد
  68. mohamed
    جوان 5 2012

    ولا تحسبن الله غافلآ

    رد
  69. محمد احمد حسانين
    جوان 5 2012

    بحبك أوي أوي أوي في الله يا أسد الأمة

    رد
  70. United Consultants
    جوان 6 2012

    تحيه طيبه

    حازم صلاح أبو أسماعيل قلوبنا معك وليوفقك الله … نشيد بك رئيسا لمصر ولكن كما تعلم اننا الان فى زمن العهر والغث والتفريط ومن يرض الهوان يسود لذا فأنت بحاجه الى تغيير مستشاريك فورا لتجنب الوقوع فى مشاكل قانونيه أكثر مما أوقعوك فيه سابقا وماذا تنتظر بعدما حدث من تجاوزات ووقاحه وبث أشاعات مغرضه ضدك ؟ وماجاء على لسان توفيق عكاشه والفراعين المغرضه وكان عليك أختيار الصفوه من المستشارين ولك منى كل التقدير لشخصكم من المستشارون المتحدون
    بصدور الحكم على حسنى مبارك وتجريمه يقطع ذلك بعدم دستورية تعيين النائب العام والمجلس العسكرى وسقوط وبطلان قرارتهم ومراسيمهم والله نحن فى زمن العهر والغث والتفريط ومن يرضى الهوان يسود ولاتنس فأننا دائما أهل الثقه وأهل الصفوه ولم نخسر فى حياتنا دعوى أو قضيه واحده سواء بمكتب القاهره أو نيويورك ويشرفنا العمل معك
    United_consultants@rocketmail.com

    رد
  71. جوان 9 2012

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمح لي يا دكتور ان اقول لك انني احبك في الله وانني فخور بك جدا لأنك كنت المثل والقدوة للأنسان الحر المسلم الصادق المرسوم في وجداني
    لقد خسرك الشعب المصري الطيب والمغلوب على امره والابي رئيسا فذا واسأل الله ان لايهبط اعداء الامة من عزمك بأساليبهم الوضيعة
    وتذكر دائما انك لست امل مصر فقط وانما امل الامة العربية والاسلامية وتذكر انك مجاهد لايهمك ان جني الثمر بل زراعته
    سر على بركة الله وتوفيقه

    رد
  72. ام الفضل
    جوان 10 2012

    بنظرة عنيفة وصوت حاد قال بيعوه وكانوا فيه من الزاهدين فشروه بثمن بخس قال ايحكمكم شيخ قالوا ان يحكمنا شيخ فنحن الشيوخ قال يقول سيحكم بشرع الله قالوا نحن الذين معهم شرع الله قاللن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى اذا اتبعتوه قلوانتع ما نحن عليه وحسبنا رضاكم قال اعينونى عليه بقوة قالوا افعل ما شاْت ونحن لك ظهيرا{هذا حوار بين العسكرى والبعض}رد عليهم شيخنا الفاضل على الله توكلت فكيدونى جميعا وسنحيا كراما باذن الله

    رد
  73. REEM SAFWAT
    جوان 15 2012

    كم امتدت اعناقنا الى اليوم الذي نراك في موقع الرئاسة .. ولكنك دوما قائدنا وزعيمنا ومعلمنا … ابى الله الا ان تتحول من شخص قد يرأس هذا البلد اربع او ثماني سنوات الى تيار ضخم متفجر لا يخشى في الحق لومة لائم قد تكتب على يديه لهذا البلد حرية وكرامة وعزة و شرع …

    رد
  74. هدى متولى
    جوان 17 2012

    بحبك يا شيخ حازم فى الله و الله والله

    رد
  75. محمود علي البنا
    جويلية 6 2012

    أسأل الله أن يهئ مصرنا الحبيبة ليحكمها هذا الرجل العظيم ذي الهمة العالية والأصل الرفيع والبيت المحترم

    رد
  76. United Consultants
    جويلية 8 2012

    أخى / حازم أبو أسماعيل هل تذكرت رسالتنا لك منذ أسبوعين وكم كانت تناجى الحقيقه بداخلنا وتعكس صدق حبنا لك ليتك تأخذ مابها فقلوبنا معك وليوفقك الله .. ولكن كما تعلم اننا الان فى زمن العهر والغث والتفريط ومن يرض الهوان يسود ولك منى كل التقدير لشخصكم من المستشارون المتحدون بمكتب القاهره ونيويورك ويشرفنا العمل معك
    علما بأنه وبصدور الحكم على حسنى مبارك وتجريمه قطع ذلك بعدم دستورية تعيين النائب العام والمجلس العسكرى وسقوط وبطلان قرارتهم ومراسيمهم ولماذا لم ينفذ النص الدستورى بالماده 61 وتسليم السلطه كامله غير منقوصه للشعب ؟ والله نحن فى زمن العهر والغث والتفريط ومن يرضى الهوان يسود
    المستشار د . أحمد دياب
    أستاذ القانون ورئيس المستشارون المتحدون
    united_consultants@rocketmail.com

    رد
  77. United Consultants
    جويلية 8 2012

    شيخ حازم أبو أسماعيل ياأبن الاكرمين لماذا لم تأخذ برأى قانونى قضائى متواضع من أخيك المستشار د . أحمد دياب أستاذ القانون الدستورى ورئيس المستشارون المتحدون للمحاماه والاستشارات القانونيه بكل من مصر وأمريكا وكنت ساعتها فارس الرئاسه الاول لآن عندنا الخبر والقانون اليقين .. لم يكن هناك نص قانونى يمنعك من الترشح ولكن كانت هناك موائمات سياسيه ومطاعن ومساوىء وملابسات ومثالب وعوار وقد أدخلوها عليك ؟ لم تحضر لنا ” وأمرهم شورى بينهم ” ولم تستشرنا لكى نقدم لك الفتوى القضائيه والقانونيه كما طالبنا فى أكثر من مناسبه لقد بح صوتنا دون جدوى ؟ على كل حال لو أستمعت لنا الان يمكنك وقف قرار لجنة أنتخابات الرئاسه خاصة وأن رئيسها المأجور هو الان والعدم سواء وتقبل تحياتى
    مستشار د . أحمد دياب
    رئيس المستشارون المتحدون
    أستاذ القانون الدستورى
    united_consultants@rocketmail.com

    رد
  78. أبو ميمونة
    جويلية 11 2012

    الله ناصرك ونحن معك على الدرب – سنحيا كراما

    رد
  79. السلام عليكم
    جويلية 24 2012

    السلام عليكم

    من فضلكم

    أريد وسيلة تواصل ايميل أو أي وسيلة ,, مع ثائر الميدان الأستاذ حازم أبو اسماعيل حفظه الله

    ضروري جدا

    وجزاكم الله خيرا

    والله أنا من مكة المكرمة وأدعوا له في المسجد الحرام في عصر الجمعة ,, وفي الوتر في آخر الليل

    وأريد وسيلة للتواصل لمصلحة ضرورية عاجلة له

    رد
  80. عبدالله
    جويلية 30 2012

    الشعب يريد حازم ابو اسماعيل

    رد
  81. جويلية 30 2012

    سنحيا كراما بعون الله

    رد
  82. مستشار د. أحمد دياب
    أوت 2 2012

    شيخ حازم أبو أسماعيل ياأبن الاكرمين لماذا لم تأخذ برأى قانونى قضائى متواضع من أخيك المستشار د . أحمد دياب أستاذ القانون الدستورى ورئيس المستشارون المتحدون للمحاماه والاستشارات القانونيه بكل من مصر وأمريكا وكنت ساعتها فارس الرئاسه الاول لآن عندنا الخبر والقانون اليقين .. لم يكن هناك نص قانونى يمنعك من الترشح ولكن كانت هناك موائمات سياسيه ومطاعن ومساوىء وملابسات ومثالب وعوار وقد أدخلوها عليك ؟ لم تحضر لنا ” وأمرهم شورى بينهم ” ولم تستشرنا لكى نقدم لك الفتوى القضائيه والقانونيه كما طالبنا فى أكثر من مناسبه لقد بح صوتنا دون جدوى ؟ على كل حال لو أستمعت لنا الان يمكنك الترشح مستقبلا وتقبل تحياتى
    مستشار د . أحمد دياب
    رئيس المستشارون المتحدون
    أستاذ القانون الدستورى
    united_consultants@rocketmail.com

    رد
  83. دكتور محمد مؤمن
    أوت 22 2012

    من الرجال القلائل المحترمين ، فهو رجل عظيم ، وإمام جليل تنصلح به أحوال الأمة والعباد . دكتور محمد مؤمن – بورسعيد .

    رد
  84. عمر محمد علي
    أوت 30 2012

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    شيخ حازم أبو أسماعيل اني احبك في الله و أقول لك يا شيخ حازم . سنحيا كراما بعون الله

    وأريد أن أهديك جزاً من هذه الأبيات التي ألفتها

    حازم صلاح أبو اسماعيل …. رئيس عظيم لكل جيل

    جيلنا يا أملي يا أشرف جيل …. كله عزيمة كله تصميم

    ((( الشعب يريد حازم ابو اسماعيل )))

    أخوك (( عمر محمد علي ))

    ………………. __________________________ ……………….

    رد
  85. سبتمبر 1 2012

    الله ينصرك يا شيخ حازم انا بحبك فى اللهlal

    رد
  86. مستشار د. أحمد دياب
    سبتمبر 1 2012

    شيخ حازم أبو أسماعيل ياأبن الاكرمين لماذا لم تأخذ برأى قانونى قضائى متواضع من أخيك المستشار د . أحمد دياب أستاذ القانون الدستورى ورئيس المستشارون المتحدون للمحاماه والاستشارات القانونيه بكل من مصر وأمريكا وكنت ساعتها فارس الرئاسه الاول لآن عندنا الخبر والقانون اليقين .. لم يكن هناك نص قانونى يمنعك من الترشح ولكن كانت هناك موائمات سياسيه ومطاعن ومساوىء وملابسات ومثالب وعوار وقد أدخلوها عليك ؟ لم تحضر لنا ” وأمرهم شورى بينهم ” ولم تستشرنا لكى نقدم لك الفتوى القضائيه والقانونيه كما طالبنا فى أكثر من مناسبه لقد بح صوتنا دون جدوى ؟ على كل حال لو أستمعت لنا الان يمكننا بعون الله مساعدتك فى الترشح مستقبلا كما يمكن تحريك الدعوى الجنائيه ضد توفيق عكاشه والاخرين ممن هددوك بالقتل وبخواء القول والفعل وتقبل تحياتى
    مستشار د . أحمد دياب
    رئيس المستشارون المتحدون
    أستاذ القانون الدستورى
    united_consultants@rocketmail.com

    رد
  87. اكرام
    سبتمبر 3 2012

    شيخى الكريم رعيت الله فى ام زوجى التى اصيبت بذيف فى المخ فى بلد لايعلج الا من يملك المال ويرحمها الله وانا اجتاج رحمة ربى الدين ثقل ولااجد من يعطنى قرض لانى وزوجى بلا عمل حكومى اريد باب رحمة بالله ساعدنى
    لتوصل mamekram@yahoo.com

    رد
  88. أكتوبر 2 2012

    يا استاذ خلف الحقانى افهم قصد الشيخ وبعدين فسر (عليه العوض)

    رد

اترك تعليق

Note: HTML is allowed. Your email address will never be published.

اشترك في التعليقات